ترأست المهندسة صفاء فضيل أمين رئيس مركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، حملة تموينية بالاشتراك مع الصحة والتموين والبيئة والحوكمة للمرور على المخابز البلدية بالوحدة المحلية بكفر تصفا، في إطار متابعة خدمات المواطنين والتأكد من منظومة العمل وتطبيق الإجراءات داخل المخابز بالمركز والمدينة.
اقرأ أيضا| صرف «الخبز المدعم» اليوم الجمعة 10 يناير 2025 حتى هذا الموعد
وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 11 محضراً منها 3 محاضر نقص وزن و4 عدم وجود لوحة و2 محضر عدم نظافة و2 محضر إعطاء بون بدون صرف التموينية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم تنفيذاً للقانون.
اقرأ أيضا| بعد جولة مفاجئة في مخبز بلدي.. توجيه مهم من محافظ أسيوط
وأكدت رئيس المركز والمدينة، أنه جاري استكمال حملات الرقابة والمتابعة على مستوى المركز والمدينة لراحة وخدمة المواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





