أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد 12 يناير، لمناقشة المفاوضات بشأن الإفراج عن الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة، بحسب مسؤول أمريكي.
تأتي المكالمة التي من المتوقع الكشف عن مزيد من التفاصيل عنها لاحقا، في وقت يدفع فيه بايدن من أجل التوصل إلى هدنة بين إسرائيل وحماس قبل عودة دونالد ترامب إلى البيت الأبيض في 20 يناير/ كانون الثاني.
اقرأ أيضًا: تقرير خاص| «كوشان بلدي» في غزة.. أحلام «العودة» المبعثرة بنيران الحرب الإسرائيلية

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط





