قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة شاب بالسجن المؤبد لقيامه بقتل جاره بإطلاق الأعيرة النارية عليه وركله برأسه، فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته.
اقرأ أيضا | المؤبد للسائق المتهم بقتل جارة المزارع بالشرقية
صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين حمدى طلبة ووليد مهدى وحازم بشير عبد العال وأمانة سر سامي سمير وأحمد البنا.
تعود أحداث القضية لشهر أبريل من العام الماضي، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الزقازيق العام بوصول شاب في العقد الثاني من عمره، مصاباً بطلق ناري بالصدر وكسور وجروح متعددة وأنه لفظ أنفاسه متأثراً بإصابته.
وأكدت التحريات أن مرتكب الواقعة جاره (20 عاماً)، وأنه في يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بإطلاق الأعيرة النارية عليه وركله بقدمه عدة ركلات في رأسه، محدثاً به الإصابات التي أودت بحياته، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم
النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور
تفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بنجع حمادي





