قام المهندس حلمى الزهري وكيل وزارة التموين بالقليوبية، ومدير إدارة التجاره الداخلية، بحمله تفتيشية بدائرة مركز بنها وذلك للتاكد من توزيع اسطوانات البوتاجاز.
وقد أسفرت الحملة عن ضبط أحد مستودعات البوتاجاز داخل دائره مركز بنها لتصرفه في 252 أسطوانة كبيرة الحجم سعه 25 كيلو وعدم انتظام القيد بسجل 21 بترول.
اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتفقد أعمال تصفية وتبريد خط أنابيب البترول
كما تم ضبط احد المستودعات لعدم مزاوله النشاط على الوجه المعتاد وغلق المستودع اثناء مواعيد العمل وقد تم تحرير المحاضر وعرضها على النيابه المختصة.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





