ضبط مستودع بوتاجاز بالقليوبية باع 252 أسطوانة في السوق السوداء

 مستودعات البوتاجاز
مستودعات البوتاجاز


قام  المهندس حلمى الزهري وكيل وزارة التموين بالقليوبية، ومدير إدارة التجاره الداخلية، بحمله تفتيشية بدائرة مركز بنها وذلك للتاكد من توزيع اسطوانات البوتاجاز.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط أحد مستودعات البوتاجاز داخل دائره مركز بنها لتصرفه في 252 أسطوانة كبيرة الحجم سعه 25 كيلو وعدم انتظام القيد بسجل 21 بترول.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتفقد أعمال تصفية وتبريد خط أنابيب البترول

كما تم ضبط احد المستودعات لعدم مزاوله النشاط على الوجه المعتاد وغلق المستودع اثناء مواعيد العمل وقد تم تحرير المحاضر وعرضها على النيابه المختصة.