أصدرت اللجنة القضائية الرئاسية المشرفة على انتخابات التجديد الثلثي لنادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، قراراً باختيار المستشار أمجد مصطفى دياب - الرئيس بمحكمة الاستئناف، أميناً عاماً للجنة ومتحدثاً رسمياً .
كما قررت اللجنة المشرفة على العملية الانتخابية، اختيار المستشار محمد السيد خليفة - الرئيس بمحكمة الاستئناف، أميناً عاماً مساعدا للجنة.
اقرأ أيضا| اللجنة المشرفة على انتخابات نادي قضاة مصر توضح ضوابط الدعاية الانتخابية
يشار إلى أن انتخابات التجديد الثلثي لنادي قضاة مصر، ستجرى في 21 فبراير المقبل على موقع رئيس مجلس إدارة النادي لاستكمال المدة المتبقية لمجلس الإدارة التي تنتهي بنهاية العام الجاري.
كما ستجرى العملية الانتخابية على مقعدين مخصصين للمستشارين، ومقعدين لرؤساء المحاكم والقضاة، ومقعدين لأعضاء النيابة العامة.

مصرع 5 أشخاص في انهيار حفرة تنقيب عن الآثار بجبل القوصية في أسيوط
حقيقة فيديو متداول لشخص يدخن سيجارة حشيش داخل سيارة ببورسعيد
مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق العبور - الإسماعيلية الصحراوي





