يحتفل النجم محمد سعد بالعرض الأول "للدشاش" بالدول العربية وذلك داخل سينمات: جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن جولات الاحتفال بنجاح الفيلم بمصر ودول الخليج.
وقد حضر "سعد" الي السينمات برفقه منتج العمل محمد رشيدي والمخرج سامح عبد العزيز والتقط عددا من الصور التذكارية «السيلفي» مع معجبيه.
اقرأ أيضًا | عمرو الليثي ينعي الإعلامية ليلي رستم: فقدنا قامة إعلامية كبيرة
"الدشاش" بطولة محمد سعد وباسم سمره وزينة وخالد الصاوي ونسرين أمين ونسرين طافش ومريم الجندي ورشوان توفيق والفيلم من إنتاج محمد رشيدي رشيدي وإخراج سامح عبد العزيز ويتم عرضه الان بجميع دور العرض السينمائية بمصر وجميع الدول العربية.

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





