■ بقلم: الأنبا مارتيروس - أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد
أهنئكم جميعًا بالعام الجديد 2025م وعيد الميلاد المجيد طالبين من الله أن يكون هذا العام مملوءاً سلاماً وخيراً وهدوءاً وطمأنينة.
في «ليلة الميلاد» سكان بيت لحم يسألون أين نجم الميلاد؟! لماذا اختفى نوره؟ إنه خلف الغيمة؟ يا للهول إنها ليست غيمة بل دخان القنابل حجب نور النجم!! له رائحة البارود المحترق، دخاناً يخفى قبة السماء!!، يعكر الأنفاس ويملأ الصدور بالضيق والألم، يهرب الناس هنا وهناك؟!! لقد غاب النجم وغابت معه فرحة الميلاد والقلب أسيف، والبهجة خجلة، فلنطلب من الله أن يهب لنا سلاماً لا يتزعزع وكل خير وبركة وأن ينعم على بلادنا العزيزة مصر والعالم بالسلام فى كل أرجائه وأن يحفظ البشرية من الحروب والأوبئة وأن يرفع عنها الغلاء وسيف الأعداء.
وكل عام وحضراتكم بخير

مجدي أبو الخير يكتب: استقالةُ ستارمر .. وأسئلةٌ حَيرَى!
ياسر عبد العزيز يكتب: «أبو ريدة المونديالى».. كيف زرع الروح فى جسد «مصر الكروية» مرتين ؟!
كتيبة المبتسمين!





