شهدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي احتفال الطائفة الإنجيلية بمصر، بعيد الميلاد المجيد، والذي ترأسه الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والذي عقد بكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية، بحضور السادة الوزراء ولفيف من الشخصيات العامة.
وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعي التهنئة للدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر والأخوة الأقباط، معربة عن تمنياتها بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على بلدنا العزيز بالتقدم والازدهار، وعلى شعبها العظيم بالخير والبركة.
يشارك في الاحتفالية عدد من قيادات الدولة علي راسهم اللواء ابراهيم صابر محافظ القاهرة والشيخ مظهر شاهين امام مسجد عمر مكرم، و الكاتب الصحفي اسلام عفيفي رئيس مجلس ادارة اخبار اليوم، والاعلامية دينا عبد الكريم عضو مجلس النواب.
ومن المقرر أن يتراس قداسة البابا تواضروس الثاني قداس عيد الميلاد المجيد، غدا الاثنين بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الادارية.
اقرأ ايضًا | وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان

الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة التركية| فيديو وصور
جهاز تنمية المشروعات يوقع بروتوكولًا لتنظيم أكبر حدث عالمي لريادة الأعمال في مصر
خلال أيام ..فتح باب التقدم لمدارس المتفوقين STEM ..اعرف الشروط والمستندات





