عقد الدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا ، الاجتماع الأسبوعي للتنسيق ومناقشة أخر مستجدات مشروعات المرافق ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز إسنا، وذلك بحضور المهندسة صباح منصور نائب رئيس المركز، والمهندس ضاحى عبده مدير التخطيط بالمركز ومسئولى كلا من شركة المياه والصرف الصحي، وشركة الغاز، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الاتصالات، وشركة الكهرباء، ومسؤول جهاز التعمير للمشروعات.
اقرأ أيضا | نائب محافظ الوادي الجديد تبحث خطة رفع كفاءة المنازل بقرى «حياة كريمة»
ناقش خلال الاجتماع، نسب التنفيذ والمعوقات التى تخص جميع المرافق ومحاولة ايجاد حلول لها، وفي ختام الاجتماع وجه رئيس المركز، مسئولى جهاز التعمير بالتنسيق مع مسئول دار الهندسة للاسراع فى إنهاء الملاحظات والعمل على تسليم مركز شباب النمسا حتى يتم الانتهاء من تسليم جميع مراكز الشباب على مستوى مركز إسنا.
كما أكد على مسئولى الطرق والكبارى ( المنطقة الثامنة ) بضرورة الإسراع فى إجراءات البدء فى ترميم الاجزاء المحفورة على الطريق الزراعى الشرقي السريع بداية من قرية الكلابية وحتى قرية الشغب .
وجه أيضا رئيس المركز، مسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، بضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ خطوط الانحدار بقرية زرنيخ.
كما وجه مسئولى الصرف الصحى ومسئولى الكهرباء ومسئولى الاتصالات بضرورة سرعه الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالشوارع الجاهزة للرصف بقرى الحلة والنمسا والقرايا والعضايمة حتى يتمكن جهاز التعمير من البدء فى تنفيذ أعمال الرصف.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





