أعلنت وسائل إعلام فلسطينية: قيام قوات الإحتلال بغارات استهدفت المدنيين العزل في جميع محافظات القطاع حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
واكدت أن جيش الاحتلال منع الطواقم الطبية والدفاع المدني من الوصول إلى الضحايا وهدم سور مستشفى الإندونيسي والساحة المحيطة بالمبنى باستخدام جرافات .
اقرا أيضا|إعلام فلسطيني: سقوط 73 شهيدًا في 34 غارة إسرائيلية
وأشارت الى قيام الاحتلال بأضرم النار في عدد كبير من المدارس والمنازل المحيطة بالمستشفى.
وأضافت أن مدفعية الاحتلال أستهدفت مستشفى العودة في تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وأشارات الى وجود حرائق كبيرة في محيط مستشفيات العودة وكمال عدوان والإندونيسي شمالي قطاع غزة.

إكسترا نيوز: تشغيل مونوريل شرق النيل يعزز الربط بين القاهرة والعاصمة الإدارية
الحفناوي: تطبيق «الفلك» يوظف الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات أطفال متلازمة داون
تحذير قبل دور الـ32.. هذا الخطأ لا يجب أن يتكرر من مصر أمام أستراليا





