أعلن الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء عن إطلاق إدارة القوافل الطبية العلاجية بمديرية الصحة قافلة بداية الطبية المجانية للكشف وتقديم العلاج لأهالي قرية الروضه مركز بئر العبد ، اعتبار من غدا الاربعاء ١ /١ /٢٠٢٥ ، ولمدة يومان
وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية بداية لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالقرب من أماكن سكنهم
اقرأ أيضا| مديرة الطب العلاجي في زيارة مفاجئة لمستشفى الشيخ زويد المركزى
وأوضح الدكتور احمد حسانين منسق القوافل العلاجيه، ان تعليمات الدكتور أحمد بدر بتفعيل دور إدارة القوافل بمديرية الصحة لخدمة المواطن بالأماكن البعيدة بالقري والتجمعات
وَاوضح ان القافلة تضم التخصصات الطبية التالية:
– الجراحة العامة- أمراض الباطنة- طب الأطفال- النساء والولادة والجلدية والعظام
و أشار الي استمرار انطلاق القوافل الطبية المجانية لتحقيق الهدف بتوفير الكشف والعلاج والفحوصات والتحاليل الطبيه للمواطنين بأماكن سكنهم بالأحياء والتجمعات والقرى على مستوى المحافظة.

رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء





