كشف الموسيقار هاني شنودة، أنه حزين على وفاة أحمد عدوية ولن يذهب لأي مكان في رأس السنة رغم العزومات الكثيرة التي تلقاها واعتذر عنها جميعا، قائلا: ربنا يجعلها سنة سعيدة على أمة لا إله إلا الله.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد عدوية هو ناي الأغنية العربية الحزين.
اقرأ أيضاً| «الزراعة»: مصر تستهدف استصلاح 4 ملايين فدان لدعم القطاع الزراعي
ولفت إلى أنه جمعه بالراحل أعمال كثيرة مثل مجاريح وزحمة يا دنيا زحمة، مضيفا: ربنا خلقنا عشان نبسط الناس ونشعرهم بكل حاجة كويسة.

تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي





