أطلقت محافظ دمياط حملة مشتركة، بالتعاون بين الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ومديريتي التموين والتجارة الداخلية والصحة وجهاز حماية المستهلك، استهدفت المرور على المنشآت الغذائية بمدينة رأس البر، وذلك بمتابعة من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.
اقرأ أيضاً| محافظ دمياط يفتتح سوق اليوم الواحد لبيع السلع الأساسية بتخفيضات 30%
أسفرت عن ضبط ٢٣ كجم بسطرمة مجهولة المصدر، و إعدام ٣٨ كجم مواد غذائية لتغير خواصها، علاوة على تحرير محاضر جنح للنظافة والشهادات الصحية للمنشآت المخالفة.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





