أكد محمد طلعت رئيس شعبة المحمول باتحاد الغرف التجارية، أنه لم يصل له أي قرارات من المجلس القومي لتنظيم الاتصالات بشأن فرض ضرائب على الهواتف المحمولة المستوردة.
وأوضح أن هناك إعداد داخل المجلس بشأن فرض الجمارك على الهاتف الذي يدخل مصر وليس للاستخدام الشخصي.
اقرأ أيضاً .. هل ستتوقف خدمات الهواتف القادمة من الخارج؟ «شعبة الاتصالات» تجيب
وأوضح "طلعت"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم يحدث زيادة في أسعار الهواتف المحمول.
وتابع: "هناك 5 مصانع لتصنيع الهواتف المحمول وهذه المصانع لم ترفع أية من أسعار الهواتف التي يتم تصنيعها في مصر"، مؤكدًا أن زيادة الأسعار حدثت على الهواتف المستوردة من الخارج فقط.

حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام





