قام التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإرسال انذار لمجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي.
وأكد محامي اللاعب في الإنذار المرسل للإدارة بأن مجلس الزمالك لم يلتزم بالاتفاق الذي تم بينهما بشأن جدولة مستحقاته المتأخرة في الفترة الماضية.
ومنح اللاعب مهلة للزمالك لمدة أسبوعين قبل التصعيد والتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ التعاقد والمطالبة بكافة مستحقاته.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
الجزيري يرسل إنذاراً للزمالك بسبب مستحقاته قبل شكوى النادي
أخبار الرياضة

مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران
الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026





