أعلنت سفارة جمهورية أذربيجان بالقاهرة عن فتح دفتر لتلقي التعازي لضحايا حادث تحطم الطائرة الأذربيجانية يومي 26 و27 ديسمبر من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 مساءً.
◄ اقرأ أيضًا | ارتفاع عدد الناجين من حادث تحطم الطائرة الأذربيجانية وصل لـ25 شخصًا
وذكر بيان للسفارة اليوم أن أذربيجان أعلنت غدًا الخميس يوم حداد على ضحايا حادث تحطم الطائرة الأذربيجانية، الذي وقع صباح اليوم بالقرب من مدينة أكتاو الكازاخستانية.

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط





