رغم أن البرازيل واحدة من أكبر البلدان المنتجة والمصدرة للبطيخ في العالم، وتحظى هذه الفاكهة بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، إلا ان هناك قانونا قديما بحظر تناولها وبيعها، صدر في إطار حملة مكافحة الحمى الصفراء.
◄ اقرأ أيضًا | بعد حالات تسمم البطيخ.. كيف تتسلل المبيدات للأغذية؟
الطريف أن القانون صدر قبل 130 عامًا، ونسيت السلطات المحلية إلغاءه ولا يزال ساري المفعول رسميًا حتى الآن.
مخاطر الاستثمار فى الصحافة
«دينا» تبعث الحياة فى الأثاث المهمل
«شاطر» لتوعية الأطفال بخطورة الإدمان





