فاز الدكتور حسن كمال حرب مدير مركز السلام التذكاري بجامعة الجلالة، بجائزة وزير الخارجية الياباني لعام 2024، تقديرا لجهوده. وقدم مجلس أمناء جامعة الجلالة الأهلية، التهاني إلى الدكتور حسن كمال حرب، بمناسبة فوزه بالجائزة، تقديرًا لجهوده البارزة في تعزيز العلاقات الأكاديمية والثقافية بين مصر واليابان، ومسيرته الأكاديمية الحافلة بالعطاء والإنجازات.
اقراايضا | جامعة الجلالة تنظم «شتاء أدفى» لتوزيع الملابس على العاملين بالنظافة
يأتي هذا التكريم المستحق تتويجًا لمسيرة أكاديمية متميزة امتدت لسنوات، حيث أسهم الدكتور حسن كمال حرب في إطلاق مبادرات تعليمية وثقافية، وتنظيم مؤتمرات دولية وندوات متخصصة في مجالات السلام والتنمية المستدامة، إضافة إلى الأبحاث المشتركة وبرامج التبادل الطلابي التي ساهمت في تعزيز التفاهم المتبادل بين البلدين.

وأعرب مجلس أمناء جامعة الجلالة، ممثلا عن إدارة الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين، والطلاب، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يعكس التزام الجامعة بتشجيع التميز الأكاديمي ودعم الكفاءات العلمية التي تمثل الجامعة في المحافل الدولية، متمنين لدكتور حسن حرب مزيدًا من النجاحات والإنجازات العالمية في مسيرته الأكاديمية والمهنية.

لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات
فتح منطقة جديدة أمام الصيادين في بحيرة البردويل
وكيل صحة سوهاج يوقف عمليات الولادة بـ 5 مستشفيات خاصة





