أكد الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، أن بلاده تعمل على تقديم أفكار مبتكرة لدعم التكنولوجيا، وتعزيز الاقتصاد الأخضر، وتشجيع ريادة الأعمال.
جاء ذلك خلال كلمته في القمة الحادية عشرة لمنظمة الدول الثماني النامية للتعاون الاقتصادي، التي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية
وقال الرئيس الإيراني "يجب اتخاذ خطوات جدية لمواكبة التطورات العالمية في مختلف المجالات، بما يشمل التكنولوجيا الحديثة والاستدامة البيئية وأضاف أن إيران تركز على دعم الاستثمار، وتمكين الشباب، ودعم المشروعات الصغيرة كجزء من استراتيجيتها لتحقيق التنمية المستدامة".

الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج
مصر تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة
على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟





