تفقد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بقنا الحالات المرضية التي تم نقلها من مستشفى الصدر إلى مستشفى قنا العام وذلك عقب نشوب حريق محدود داخل مستشفى الصدر.
إطمأن وكيل الوزارة على كل مريض من المرضى المتواجدين وعلى الرعاية الصحية المقدمة لهم، وراجع تذاكر المرضى المحولين من مستشفى الصدر ، واستمع من المرضى على حالتهم الصحية وعلى الأدوية التي يتناولها كل مريض وعلى سرعة تلقيه الرعاية الطبية عقب دخوله المستشفى.
اقرأ أيضا| العثور على هياكل بشرية ملقاة داخل مدافن بقنا
ووجه فريق المستشفى بتقديم كامل الدعم النفسي والطبي للمرضي المتواجدين حتى تمام إستقرار حالتهم الصحية مع التوجيه بتوفير الأدوية الخاصة بهم على الفور.
يُذكر أن مستشفى الصدر قد نشب بها حريق محدود أمس الثلاثاء وتم السيطرة عليه والتعامل السريع مع الحريق والذي أسفر عن إصابة عدد من المقيمين بالأقسام الداخلية بحالات إختناق دون وقوع حالات وفيات أو خسائر في الأرواح ،وتم نقل عدد من الحالات المرضية المقيمين بالمستشفي بشكل إحترازي إلى مستشفى قنا العام حرصاً علي سلامتهم.
رافقه د.سمر عاطف وكيل المديرية ، د.عبدالله حمدي مدير الطب العلاجي، د.بيتر مسؤول المستلزمات الطبية ، د.كريستين فتحي عضو الطب العلاجي بالمديرية والدكتور محمد الديب مدير المستشفى.

محافظ المنوفية يتفقد لجان الثانوية العامة للاطمئنان على انتظام الامتحانات
بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ اليوم لمدة 15 يوما
محافظ الدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ





