استقبل د.إبراهيم صابر محافظ القاهرة بمكتبه بديوان عام المحافظة وفدًا من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمنطقة الشرقية، برئاسة الأنبا اكليمندس أسقف منطقة ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر وجاردينيا.
يأتي ذلك في إطار تعزيز أواصر المحبة والتفاهم بين الجانبين.
تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين المحافظة والكنيسة لتعزيز جهود المشاركة المجتمعية، وأشاد محافظ القاهرة خلال اللقاء بالدور الإيجابي الذي تلعبه الكنيسة الأرثوذكسية في دعم الجهود التنموية بالمحافظة.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





