تابع مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة شمال سيناء، عمليات سحب وتصريف مياه الأمطار من شوارع مدينه العريش والتي تقوم بها شركة المياه ومجلس المدينة، تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء دكتور خالد مجاور.
وقال محسن سالم رئيس مركز ومدينة العريش، أنه تم سحب وتصريف مياه الأمطار من أماكن التجمعات في الشوارع الرئيسية والميادين العامة بما يسمح للمواطنين والعربات بالسير دون أي أضرار.
اقرأ أيضا|المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يعزز دوره في دعم أهالي شمال سيناء
ولفت ان اعمال سحب المياة تمت بشارع الساحة، وكوبري ابو صقل، وأسفل كوبري أبو صقل، ومصنع البلاط ،مسجد العوده ، المنطقه الازهريه بالمساعيد ،شارع الاذاعه بالمساعيد ،البنك الاهلي ،كوبري الضاحية ،شارع مستشفى العريش ،عاطف السادات ،الموقف الجديد، شارع البحر.

تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
لاشكاوى في امتحانات الثانوية العامة بلجان شمال سيناء
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها





