قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بجولة تفقدية لمحطة جبل شيشة بمنطقة الشلال ، لمتابعة جهود إصلاح العطل الفنى الذى حدث بمنظومة رفع المياه من المآخذ للمرشحات بالمحطة.
اقرأ أيضا | إطلاق مشروع «بناء القدرات لمشروع تطوير البنية التحتية الحضرية» بأسوان
وشدد الدكتور إسماعيل كمال خلال جولته برفقه اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات ، والمهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، والقيادات التنفيذية المعنية على نهو أعمال غسيل المرشحات مرشح داخل محطة جبل شيشة من أجل إنتظام منظومة تشغيل المحطة بكامل طاقتها بواقع 1600 لتر / ثانية ، وبالتالى إنتظام تدفق المياه وضخها بالمناطق السكنية المستهدفة على الوجه الأكمل .

تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة





