كشف أحمد كجوك وزير المالية، عن دراسة إطلاق مبادرتين جديدتين بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والبترول خلال الفترة المقبلة وذلك لتعزيز الإنفاق الاستثماري للمنتجين في قطاع الصناعة والتحول لبدائل الطاقة الاكثر كفاءة الممولين والمستثمرين.
كما أعلن «كجوك»، خلال مؤتمر الإصلاح المرن والعبور الهادىء لتحديات الاقتصاد، اليوم الإثنين، أن وزارته تعمل مع وزارة الاستثمار على إطلاق برنامج طموح لمساندة قطاع التصدير.
ووجه الوزير، رسائل طمأنة للمصدرين من خلال جميع حزم التسهيلات والتيسيرات التي تعمل عليها وزارته تهدف للمستقبل، وتعزيز الشراكة مع مجتمع الأعمال وخلق الثقة.
أقرأ أيضاً : وزير المالية: لا مكان للتقديرات الضريبية الجزافية خلال الفترة المقبلة

وزير البترول: مصنعا دمياط وإدكو يمثلان ميزة تنافسية فريدة تعزز مكانة مصر
وزير البترول: تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني العالمية أولوية استراتيجية
الكهرباء تدشن دراسة لتحديد متطلبات التغذية الكهربائية لمشروع مركز بيانات





