قضت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 9 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار فى المخدرات وإحراز سلاح نارى، كما عاقبت المتهمين عاملين، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، لاتهامهما بالاتجار فى المخدرات بدائرة مركز طهطا.
صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار وعضوية المستشارين خالد عبد الشكور وأسامة على فراج بأمانة سر محمد عبد الحميد.
اقرأ أيضا| لجلسة 14 يناير.. حجز الحكم في إعادة محاكمة 4 متهمين في خلية «داعش كرداسة»
تعود أحداث القضية إلى 9 مايو 2024، بدائرة مركز طهطا، عندما وردت معلومات لضباط المباحث، مفادها قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي للاتجار فى مخدر الحشيش والهيروين بدائرة المركز ، وترويجه على عملائهم من راغبى الشراء.
والمتهمون هم "حمادة خ ا ا"، 28سنة عامل وحاصل على شهادة ثانوية ومقيم مركز طهطا و"ويوسف م ب ع" 19 سنة، مقيم بحدائق القبة، و"عبدالله ا ه ي"، 19 سنة، مقيم مركز طهطا، وكونوا تشكيلًا عصابيًا للإتجار فى المخدرات.
وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهمين وبحوزتهم عدد من تذاكر الهيروين وقطع الحشيش كانت معدة للبيع، كما تم ضبط أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة بحوزتهم وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، والإتجار في المخدرات، وتم التحفظ على الأسلحة النارية والبيضاء، وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





