أفادت قناة القاهرة الاخبارية في نبا عاجل لها أن سعر النفط يرتفع دولارين للبرميل وسط قلق إزاء الهدنة بين إسرائيل وحزب الله وتوقع بتمديد أوبك+ تخفيض الإمدادات.
اقرا أيضا|جيش الاحتلال: سلاح الجو يعترض قذيفة صاروخية أطلقت من شمال قطاع غزة
واستهدف حزب الله موقع رويسات العلم الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية كرد دفاعي أولي تحذيري على الخروقات الإسرائيلية المتكررة لاتفاق وقف النار، وهذه المرة الأولى التي يعلن فيها حزب الله شن هجمات على إسرائيل منذ إعلان اتفاق وقف إطلاق النار في 27 نوفمبر 2024.
وفي بيان صادر عن جيش الاحتلال، تعهد هاليفي بالرد بحزم على انتهاك حزب الله الخطير لوقف إطلاق النار، مضيفًا أن إسرائيل لديها خطط وأهداف جاهزة للتطبيق في أي لحظة.

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





