تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط عصابة الماشية بمنطقة منشأة القناطر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| سقوط مسجلين بحوزتهم 5 كيلو حشيش بالجيزة
البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغاً بسرقة 25 رأس ماشية من داخل مزرعتين بمنشأة القناطر.
بإجراء التحريات بقيادة العميد هاني الحسيني مفتش مباحث كرداسة ومنشأة القناطر، تبين أن شخصين لأحدهما معلومات جنائية لقيامهما بسرقة عدد (25 رأس ماشية) من داخل مزرعتان بمنشأة القناطر.
وعقب تقنين الأجراءات تمكنت الاجهزة الامنية بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث منشأة القناطر من القاء القبض عليهم وعثر بحوزتهم (بندقية خرطوش ،عدد من الطلقات ، آله حادة، مبلغ مالى من متحصلات الواقعة، السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة)، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه ، وتم بإرشادهما ضبط عدد 20 رأس ماشية وأضافا بتصرفهما فى عدد 5 رؤس ماشية بالبيع نظير المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





