حرص المهندس خالد عبدالعزيز، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في أول يوم عمل له عقب أدائه اليمين أمام مجلس النواب، على المرور على جميع العاملين بالمجلس ومصافحتهم.
وأكد عبدالعزيز على ضرورة تطوير العمل داخل المجلس، مشيرًا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب لتحقيق أفضل النتائج خلال المرحلة القادمة.
جبالي يستقبل رؤساء الهيئات الإعلامية والصحفية الجدد بمكتبه
وعقد رئيس المجلس اجتماعًا مع أعضاء المجلس بكامل تشكيلهم، وناقش خلاله أبرز الملفات في المجلس وضرورة العمل على سرعة الانتهاء منها والتنسيق مع مختلف الجهات والهيئات الحكومية.

الجامعات الأهلية تفتح أبوابها.. مواعيد التقديم والكليات والمصروفات
تنسيق الجامعات 2026.. أرخص 10 جامعات خاصة
رئيس امتحانات الثانوية العامة الأسبق: استحالة منع الغش 100% ..والمعركة مفتوحة





