أصيبت طالبة بكلية الطب البيطرى بالشرقية، باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالعمود الفقري إثر سقوط نخلة عليها أثناء ذهابها لكليتها بالزقازيق.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول طالبة بكلية الطب البيطرى،. 20 عاما مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالعمود الفقرى، وتم تقديم الاسعافات الاولية لها.
اقرأ أيضا| مصرع شخص أسفل عجلات القطار في الشرقية
وتوصلت التحريات إلى أن سبب إصابتها سقوط نخلة عليها بميدان الزراعة وذلك بسبب سوء حالة الطقس الذى شهدته المحافظة وأنه لاتوجد شبهة جنائية فى الواقعة، تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تحليل المتهمين يكشف المستور| قرار قضائي في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان
ضبط سائق ببني سويف لاتهامه بتحصيل تعريفة أعلى من المقررة
مشادة تطورت إلى طعن بالرقبة.. مقتل شاب خلال مشاجرة بالخانكة





