نفذت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ 12 قافلة بيطرية مجانية بقرية منشأة عباس بمركز سيدى سالم، ضمن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري ".
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء دكتور علاء عبدالمعطى محافظ كفر الشيخ.
اقرأ أيضا | ضبط 5296 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
استهدفت القوافل البيطرية المجانية الكشف على الحيوانات وعلاجها وتطعيمها، بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
وشهدت القوافل إقبال كبير من الأهالي بقرية منشأة عباس والقرى المجاورة لها وعبروا عن امتنانهم للمبادرات الرئاسية وما تقدمه من خدمات مجانية للتيسير على المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم.


خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





