واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
اقرأ أيضا| ضبط قضايا اتجار غير مشروع في العملات بـ 9مليون جنيه
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 12 مليون جنيه.

ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج
مصدر أمني ينفي وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات
تشييع جثمان طفل صدمه قطار في دسوق بكفر الشيخ





