قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه سيتم الإعلان عن برنامج الحوافز لتشجيع المواطن على تحويل السيارات التي تعمل بالبنزين إلى الغاز الطبيعي، متابعا: وجهت بإنهائه الأسبوع المقبل.
وأضاف «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي أذاعته قناة «إكسترا نيوز»، أنه سيعلن بالتفصيل خلال مؤتمر الأسبوع المقبل عن برنامج الحوافز، بهدف تشجيع المواطن على تحويل السيارة، مواصلًا: الدولة تدعم جزء من تكلفة عملية تحويل السيارات من الوقود التقليدي إلى الغاز.
اقر أيضا|مدبولي يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مصنع لتخزين البطاريات
واستكمل مدبولي: وجهت الوزراء بتحويل كل السيارات الحكومية التي تصلح للتحويل للغاز، بشكل فوري.

الرئيس اللبناني: "اتفاق الإطار" أول طريق العودة وجيشنا ملتزم بوطن بلا احتلال
"الأمم المتحدة" لـ القاهرة الإخبارية: قدمنا لمجلس الأمن خيارات بشأن مستقبل "اليونيفيل" في لبنان
مصطفى بكري يكشف كواليس تحركات مصر وتركيا والسعودية لحل الأزمة الليبية





