أجري الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولة داخل معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ict".
وكان الدكتور مصطفي مدبولي، قد افتتح نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
واستعرض الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أمام رئيس الوزراء والمشاركين فى الافتتاح من الوزراء أبرز محاور المعرض وانجازات الوزارة فى دعم التحول الرقمي.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





