اُصيب 4 أطفال بعد أن عقرهم كلب ضال بقرية "أم الساس" بمركز بني مزار بالمنيا، مما تسبب في حالة من الذعر بين أبناء القرية.
وتلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، بلاغًا من اهالي قرية" أم الساس"، بمركز بني مزار، بقيام كلب ضال بمهاجمة اطفال القرية، واصابة 4 اطفال وهم (ر. ا. ع. 5 سنوات)، و(ر. م . م . 6 سنوات)، و(ح. م. ح. 5 سنوات)، و(ز. م. م. . سنة 12)، مقيمين جميعا بالقرية.
اقرأ أيضا | الأجهزة الأمنية في المنيا تكثف جهودها لكشف غموض وفاة طالب
وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، والحصول علي الامصال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وكلفت لجنة لمكافحة الحيوانات الضالة حفاظا علي سلامة المواطنين.

القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز





