أكد المهندس ناصر أبو طالب وكيل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية بالمنوفية، إن المديرية بدأت في صرف مقررات المحاصيل الشتوية، وذلك وفقا لمقررات الصرف المعتمدة من الوزارة.
اقرأ أيضًا| توزيع 24 طن أسمدة وتطهير 6 كم مساقي وترخيص 33 مشروعا زراعيا بالمنوفية
وشدد وكيل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية بالمنوفية على أنه لا تسامح في الاقتراب من حصة المزارعين أو التلاعب في المقررات المحددة.
مؤكدا على أنه لن يسمح بوجود أي مخالفات أو تجاوزات من العاملين بالقطاع الزراعي، في التعدي على حق المزارع أو المساس بالدعم المقدم إليه.
جدير بالذكر أن مديرية الزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية بالمنوفية أخذت على عاتقها خلال الفترة الماضية مهام توعية المزارعين، وذلك من خلال عقد العديد من الندوات الإرشادية بعدد من المراكز والجمعيات التعاونية.

محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإدارى والمنشآت الخدمية بالشرقية
رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتفقد لجان قليوب لمتابعة امتحان مادة الأحياء





