أجرى الدكتور أحمد سمير، مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، يرافقه الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة جولة تفقدية بمستشفى الشيخ زويد المركزي، تفقدا خلالها أعمال التطوير ورفع كفاءة مرافق وخدمات المياه والإصحاح بمستشفى الشيخ زويد المركزي
اقرأ أيضًا| تدشين برامج تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض بشمال سيناء
وأوضح الدكتور أسامة أن مدير الصحة بدء جولته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ والصيدلية؛ للاطمئنان على توافر الأدوية والطعوم والأمصال والمستلزمات الطبية بكميات كافية وتواجد الفريق الطبي.
كما اطلع مدير الصحة على جداول ونوبتجيات الفريق الطبي المتواجد، وقام بمراجعة كشوف انتظام العاملين من الفرق الطبية وأطقم التمريض.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





