استهدفت غارة جديدة صباح الخميس 14 نوفمبر الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد إصدار الجيش الاسرائيلي إنذارا جديدا بالإخلاء لبعض أحياء المنطقة بعد ساعات من إنذار مماثل.
وأظهرت لقطات خدمة البثّ المباشر في فرانس برس سحابة دخان تتصاعد من موقع الغارة في الضاحية الجنوبية والتي تأتي بعد ستّ موجات من الغارات الاسرائيلية على الأقلّ منذ الثلاثاء.
وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصة "إكس"، من سكان منطقتَي "شويفات العمروسية والغبيري الإخلاء"، مضيفا "أنتم تتواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على المدى الزمني القريب".

الصحة اللبنانية: استشهاد شخص خلال غارة إسرائيلية على جنوب البلاد
اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية
ولي العهد الأردني يهنئ منتخبي مصر والمغرب بالتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم





