أعلن نادي برشلونة اليوم الأربعاء تعرض لاعب الفريق أنسو فاتي لإصابة جديدة ستتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة شهر.
وأفاد النادي عبر حسابه بمنصة (إكس) بأن أنسو فاتي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ اليمنى خلال التدريب الصباحي الأربعاء وسيغيب على إثرها حوالي 4 أسابيع.
◄ اقرأ أيضًا | فاتي يظهر في قائمة برشلونة لملاقاة موناكو بدوري أبطال أوروبا
وهذه هي الإصابة الثانية للاعب خلال الموسم الحالي بعد أن غاب عن فترة الإعداد بالكامل بسبب الإصابة، وعاد ليشارك في 7 مباريات فقط منذ بداية الموسم كان جميعها كبديل ولم يتمكن من صنع أو تسجيل أي هدف.

موعد مباراة بنما وإنجلترا في كأس العالم 2026.. والقنوات الناقلة
صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
مصر تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا للكيك بوكسينج بالكاميرون





