بدأت منذ قليل، صلوات أول قداس إلهي بكنيسة القديسين مارمرقس الرسول والبابا كيرلس السادس بالمقر الإداري الجديد للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بمثلث الأمل بالقاهرة الجديدة.
ويرأس صلاة القداس الإلهي، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ويشارك فيها عدد من أساقفة المجمع المقدس للكنيسة القبطية.
اقرأ أيضا | البابا تواضروس: «الأنبا ابانوب قدم استقالته دون إجبار.. وبابي مفتوح للجميع»
ويأتي افتتاح المقر الجديد للكنيسة مواكبا مرور 12 عاما، على تجليس البابا تواضروس بطريركاً على الكرسي المرقسي.

وزير الخارجية: يجب التوصل لهدنة إنسانية تمهد لوقف إطلاق النار في السودان
المؤتمر العربي يناقش كيفية تطبيق قواعد نيلسون مانديلا على نزلاء المؤسسات العقابية
الثلاثاء.. إغلاق التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي





