نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في ضبط عاطل لقيامه بسرقة التكاتك بمدينة نصر.
البداية عندما تلقى اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة مركبات "التوك توك" بأسلوب "المغافلة".
اقرأ أيضا| بتكلفه ١٧ مليون جنيه.. تدشين جهاز القسطرة القلبية بمستشفى سوهاج الجامعي
وبمواجهته أقر بإرتكابه عدد (6) وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأضاف بقيامه بالتصرف فى الدرجات النارية المستولى عليها بالبيع لدى عملائه "سيئى النية"( 3 أشخاص – مقيمين بمحافظة الجيزة "تم ضبطهم") وأرشدوا عن كافة الدراجات النارية المستولى عليها ، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة.

قدم بشرية تثير الذعر بالدقهلية.. ماذا حدث في المقابر؟
«وباء داخل المصنع».. ضبط مصنع بسكويت وحلاوة طحينية بالمنيا يعمل في بيئة ملوثة
الداخلية تكشف حقيقة تورط فرد شرطة في تهديد مواطن بسلاح





