قال الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج إنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة ممثلة في كلية الطب البشري مع مديرية الصحة والسكان، لدعم القطاع الصحي بالمحافظة، ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية «بداية»، بحضور الدكتور مجدي أمين القاضي عميد كلية الطب البشري ممثلاً عن الجامعة، والدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج ممثلاً عن مديرية الصحة بالمحافظة.
اقرأ أيضا | وزيرة التنمية المحلية ومحافظ سوهاج يشهدان جلسة برنامج التنمية بصعيد مصر

وقال الدكتور حسان النعماني أن البرتوكول يهدف إلي رفع مستوي الخدمة الصحية والقدرات المعرفية والمهنية للأطباء وأعضاء الفريق الصحي من خلال الاستخدام الأمثل للموارد والكفاءات البشرية، ووأكد أن الجامعة مستعدة للتعاون في تنفيذ جميع المبادرات الرئاسية، التي تهدف إلى تقديم أفضل خدمة للمواطن في جميع المجالات.

علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية
محافظ المنيا: الاثنين المقبل.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية
130 ألف زيارة منزلية مجانية لكبار السن وذوي الهمم بالشرقية





