عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً مع خالد هاشم الرئيس الإقليمى لإحدى الشركات الكبرى بالشرق الأوسط وأفريقيا بحضور كل من المهندس معتز عاطف وكيل الوزارة للمكتب الفني والمتحدث الرسمى للوزارة والمهندس محمد حازم الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والأستاذة سارة سالم رئيس إدارة التواصل والمؤتمرات.
اقرا ايضا |وزير البترول يبحث مع رئيس «توتال إنرجيز» الفرص الاستثمارية
وتناول اللقاء بحث إمكانية تنفيذ عدة مشروعات مشتركة بين قطاع البترول والشركة في مجالات الوقود الأخضر وخفض الانبعاثات.
وأشار الرئيس الإقليمى للشركة إلى انتهاء إعداد دراسة جدوى مشروع إنتاج وقود الطائرات المستدام SAF في مصر بالشراكة مع البنك الأوروبى للإعمار والتنمية وجاري بحث الخطوات التالية، مشيراً إلى أن مصر لديها فرصة متميزة لتصبح أول دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا تنتج وقود الطائرات المستدام SAF لما تتمتع به من مقومات.

«الأعلى للطاقة» يناقش تأمين الإمدادات لعدد من مشروعات الصلب والبتروكيماويات
«روساتوم» تعلن اكتمال إنشاءات الوحدة الأولى لمحطة «أكويو» النووية
انخفاض أسعار النفط العالمي اليوم 23 يونيو 2026





