تباشر النيابة العامة بالشيخ زايد، التحقيق في واقعة ضبط عامل نظافة، بتهمة تصوير موظفة بإحدى شركات أنظمة المحاسبات أثناء قضاء حاجاتها في حمام بمحل عملها بأحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد.
اقرأ أيضاً| بعد استئناف النيابة.. محطات في قضية اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
وقالت المجني عليها إنها لاحظت هاتف محمول يصورها في الحمام، في مول بالشيخ زايد حيث وضع يده من فتحة شباك فصرخت واستغاثت بالعاملين الذين ضبطوه ومسح ما صوره.
وقررت النيابة استدعاء خبير فني من الإدارة العامة للمساعدات الفنية لإعادة وفحص الهاتف المحمول، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وظروفها وملابساتها، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر





