أكد وزير الخارجية والهجرة د. بدر عبدالعاطي، أن الجهود المصرية لم تتوقف من أجل وقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني الشقيق.
وأوضح الوزير عبدالعاطي، أن إسرائيل لم تمتلك جدية أو إرادة سياسية على إنهاء حربها على غزة، مؤكدا على استمرارية الجهود المصرية في هذا الشأن.
وشدد وزير الخارجية، أنه لا بديل عن حق العودة للاجئين الفلسيطين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك لوزير الخارجية والهجرة دكتور بدر عبدالعاطي، ونظيره الكاميروني لوجون مبيال مبيال.
يُذكر أن وزير الخارجية ونظيره الكاميروني، عقدا جلسه مباحثات موسعه، في إطار أعمال اللجنة المصرية الكاميرونية، التي تنعقد بالقاهرة.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





