واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
اقرأ أيضا| خلال 24 ساعة.. تحرير 554 مخالفة لغير الملتزمين بارتداء الخوذة
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 28 مليون جنيه.

أمن الجيزة تضبط عاطل تحرش بفتاة من ذوي الهمم في بولاق الدكرور
إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي
إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى





