استقبل مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، صباح الثلاثاء، الوفد العاشر من شباب المحافظات المشارك في مبادرة «ابن وعيك.. نور فكرك» في مرحلتها الثانية، والتي ينفذها مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وكان وفد اليوم من شباب محافظة قنا.
وتأتي هذه الزيارات في إطار مشاركة المركز في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الانسان» التي أطلقها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، وتفعيلًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف.
اقرأ أيضًا| «مواجهة التحديات المعاصرة» أحد أهم محاور لقاء الأزهر العالمي للفتوى
جدير بالذكر أن وفد شباب محافظة قنا هو الفوج العاشر من شباب المحافظات المشارك في مبادرة ابنِ وعيك .. نور فكرك.
هذا ويستمر المركز في استقبال شباب المحافظات حتى يشمل كافة محافظات الجمهورية.

تنسيق الجامعات 2026| قنصوة: التنسيق بدون تعديل وندرس إعادة القدرات لبعض الكليات
الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وتنمية الأسرة
وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل





