بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "وتر حساس" بتوترات مثيرة بعد مواجهات بين صبا مبارك ومحمد علاء، حيث اعترف الأخير بحبه لها ورغبته في الانفصال عن زوجته، في المقابل، أكدت صبا مبارك أن الحل الأفضل هو محاولة إصلاح علاقته بزوجته بدلاً من الانجراف نحو حب غير صحيح.
تأتي الحلقة الخامسة من المسلسل بعد تعرض علاء لحادث سير، مما يثير قلق صبا مبارك عليه، خاصة بعد خطبتها من صديقه، خلال الحلقة، تزور صبا علاء في المستشفى للاطمئنان عليه، لكنه يحاول التحدث معها عن علاقتهما، رغم محاولاتها لتجاهل ذلك والتركيز على صحته، تضطر للاعتراف لأول مرة بأنها تعاني كما يعاني، وأنها تحبه، لكنها تؤكد أنه لا يوجد حل
اقرأ أيضا|صبا مبارك تضحي بحبها من أجل سعادة ابنتها في وتر حساس
أحداث مسلسل وتر حساس
وتتناول أحداث المسلسل، الذي يتكون من 45 حلقة، قضايا الخيانة الزوجية والعلاقات المعقدة بأسلوب مشوق وجذاب.
أبطال مسلسل وتر حساس
العمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ويشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم محمد علاء، إنجي المقدم، وهيدي كرم، من المقرر أن يُعرض المسلسل في شهر أكتوبر القادم، بعد أن انتهى فريق العمل من تصوير شهرين من المشاهد.

بعد تأهل الفراعنة.. صلاح عبد الله: صباح النصر يا مصر
المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟





