وافق النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الدفاع والداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، على قبول طلب التقاعد الذي تقدم به رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر سالم المزين، وذلك بناء على رغبته مع منحه رتبة فريق أول، اعتبارا من 30 أكتوبر الحالي.
◄ اقرأ أيضًا | الكويت توقع عقدين مع حكومة الإمارات وشركة بريطانية لتطوير المنظومة الأمنية بخفر السواحل
وذكرت وزارة الدفاع الكويتية في بيان اليوم الخميس أن الشيخ فهد يوسف أشاد بما قدمه رئيس الأركان الفريق بندر المزين بعد مسيرة حافلة بالعطاء، ساهمت في تطوير الجيش الكويتي، من خلال مختلف المناصب التي تبوؤها طوال فترة خدمته على مدى 40 عام، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





