تستمر المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان في تقديم الخدمات للمجتمع من خلال تنفيذ خطة إدارة البرلمان والتعليم المدنى للعام المالى ٢.٢٤ـ٢٠٢٥ .
قامت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة ، بتنفيذ أولى فاعليات البرنامج التدريبى لمهارات التعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصه خلال الفترة من ٢١/١٠/٢٠٢٤ حتى ٢٢/١٠/٢٠٢٤بمركز شباب مدينة دمياط لعدد ٣٠ مشارك
تدور محاور البرنامج حول الاحصائيات العالمية والمصرية لذوى القدرات الخاصة ، مفهوم ذوى القدرات الخاصة ،اتيكيت التعامل مع ذوى الإحتياجات الخاصة وسبل التواصل معهم
اقرأ أيضا|انطلاق قوافل الأزهر الدعوية بالإسماعيلية لنشر الفكر الوسطي والتصدي للأفكار المتطرفة

«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ





