أعطى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لمسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبد الصبور الراوى بتنفيذ أعمال التطهير والتسليك لشبكات الصرف الصحي بقرى وادي كركر للقضاء على أي مشاكل للطفح، وللحفاظ على البيئة المحيطة، وخلق مناخ وبيئة نظيفة لأهالي القرى.
وأوضح بأن ذلك يأتي ضمن سلسلة المطالب التى قام الأهالي بعرضها فى حضور القيادات التنفيذية المعنية بقيادة المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ فى قطاعات الصحة والتموين والطرق والإنارة، مشيرا إلى أنه تم التوجيه بسرعة تلبيتها من أجل تخفيف أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى، وتوفير حياة كريمة، وتحسين مستوى المعيشة من خلال الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة له.

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





